أجمل موديلات المعاطف الجلدية من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

يعتبر المعطف من أساسيات الإطلالات الشتوية، فهو يحميك من البرد ويساعدك في الوقت نفسه في الحصول على إطلالة متناسقة وأنيقة. وأمام هذا الكمّ الهائل من تصاميم المعاطف التي حفلت بها مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، لفتتنا المعاطف المصنوعة من الجلد والتي عكست رصانة وفخامة في الإطلالات.

بروينزا سكولر Proenza Schouler

اختارت علامة بروينزا سكولر Proenza Schouler: أن تقدّم معطفاً أسود مصنوعاً من الجلد الطري، ومرفقاً بحزام عريض ومتدلي. وقد نسّقت معه العلامة توب بياقة عالية باللونين الأصفر والأسود. بإمكانك أن تختاري هذا المعطف لإطلالة مونوكروم باللون الأسود لتزيدي من غموض مظهرك.

أمبوش Ambush

ومن علامة أمبوش Ambush اخترنا لك هذا المعطف الميدي المصنوع من الجلد الطري أيضاً إنما باللون البني الداكن. وهو مزيّن بحزام طويل من دون بكلة، ويمكنك أن تختاريه مع أزياء بألوان ترابية كالزيتي والبني الفاتح والبيج..

شانيل Chanel

إذا كنت صاحبة ذوق فريد وتبحثين عن خيارات غير تقليدية، فإن هذا المعطف من شانيل Chanel هو خيار جيّد بالنسبة إليك. فقد اختارت العلامة أن تقدّم المعطف الجلدي بدرجة الذهبي الميتاليكية، وهو يتميّز بجيوبه البارزة وحزامه الطري وبياقته العريض، وقد نسّقت معه العلامة قبّعة فيدورا سوداء لتمنح الإطلالة المزيد من الأناقة.

جيني Genny

لمن تبحث عن إطلالة منعشة وحيويّة في فصل الشتاء، فإن معطف جيني Genny بلون البرتقالي الفاقع هو المثالي لهذه الإطلالات. يمكنك أن تنسّقيه مع ألوان أخرى حيوية كالأبيض والأصفر والجينز.. أو أن تمنحيه لمسة كلاسيكي هادئة من خلال تنسيقه مع ألوان حيادية كالأسود والبني والكحلي.


ALGERIAN EXPRESS

المصدر
سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: