أجمل موديلات لقصات الشعر الطويل المدرج

عندما يتعلق الأمر في اختيار قصة شعر جديدة ومبتكرة لمواكبة صيحات الجمال، لن تحتاجين بعد الآن إلى بذل مجهوداً كبيراً لتتألَّقي بإطلالة ساحرة وملفتة للأنظار. حيث يمكنك اختيار قصات شعر طويل مدرج من الأمام والتي حتماً ستنال إعجابك وتليق بك.
قصات شعر طويل مدرج من الأمام بأجمل الموديلات

قصات شعر بوب طويل مدرج من الأمام

إذا كنت تميلين إلى إعتماد الإطلالات الجريئة والغريبة والملفتة للنّظر، فما رأيك في اختيار قصة شعر بوب طويل مدرج من الأمام، والتي لا تزال تتربّع على موضة الشعر. هذه القصة ستبرز ملامح وجهك وتسلّط الضوء على تكاوينه المتناسقة، لتتألقي جمالاً بإطلالة طبيعية تضجّ جاذبية وأنوثة. هي قصة عالمية مصممة لتناسب الجميع، وتليق بمختلف أشكال الوجوه، ويمكنك أن تضيفي الغُرَّة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك.

قصات شعر طويل مدرج من الأمام مع الغرة الأمامية

ما رأيك في تجربة هذه القصة لإضفاء المزيد من الغموض والمرح إلى أسلوبك. تجمع هذه القصة في أسلوبها ما بين الأناقة من جهة والعصرية من جهة أخرى لتتناسب مع مختلف إطلالاتك سواء كانت رسمية أو غير رسمية. وتتميز بأنها تعمل على تحديد زوايا الوجه، وتمنحه شكلاً أكثر دائري، والخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن ستايلٍ أنيقٍ لا يتطلّب الكثير من الوقت للاهتمام به. تُعد الغُرَّة بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على العينين، كما أنّها تساعد على تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع.

قصات شعر لوب طويل مدرج من الأمام

إن كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، فننصحك بهذه القصة بأسلوبها المختلف لتواكبي صيحات الشعر لعام 2021 وتتألقي جمالاً بإطلالة مرحة وحيوية. تُعد هذه القصة خيارك الأمثل، لتمنحي شعرك المزيد من الإشراقة، فهي حيوية ومثالية للصيف، وتُضفي المزيد من التوازن إلى ملامح وجهك، وحليفتك لتجددي إطلالتك من دون أن تقصري شعرك كثيراً.

قصات شعر طويل مدرج من الأمام مع الغرة الجانبية الطويلة

إذا كنت ترغبين بإعتماد قصة شعر عصرية وجريئة، فننصحك بهذه القصة العملية والمواكبة للموضة، فهي ليست ناعمة فقط بل هي جذّابة وجريئة في الوقت نفسه. وتمنح وجهك شكلاً أكثر نعومة وإطلالة متألّقة تزيدك جمالاً وجاذبية.
تابعي المزيد: قصات شعر تناسب الوجه الطويل والنحيف

حافظي على صحة شعرك من خلال نظام غذائي صحي:
الإستهلاك المتنوع لهذه الأطعمة الشهية سوف يحافظ على شعرك قوياً وصحياً من الداخل، فالشعر السليم المشرق يبدأ من بصيلات الشعر، لذلك قومي بتغذيتها بشكل صحيح من خلال اتباع الآتي:

البروتين: يمثل وحدات البناء لنمو جميع خلايا الجسم. وتحصلين عليه من اللحم البقري والدواجن والمكسرات والبذور ومنتجات الألبان. كما أن البيض الغني بالبروتين يقدم أيضاً البيوتين، وهو فيتامين B والذي يشكل مكوناً بنائياً للشعر.
فيتامين A: يُساعد في إنتاج الدهون الطبيعية التي تغذي الشعر. وتحصلين عليه من منتجات الألبان والبرتقال والفواكه الخضراء الداكنة والخضروات.
فيتامينات – B: تدعم نمو الشعر. وتحصلين عليها من الكبد واللحوم البقرية والأرز البني والسالمون.
فيتامين C: هو مضاد قوي للتأكسد، ويقضي على الجذور الحرة التي تتلف البصيلات ويساعد جسمك على امتصاص الحديد. والمصادر المثالية لفيتامين C هي الحمضيات والخضروات الخضروات والطماطم.
الزنك: يمنع هذا المعدن تساقط الشعر ويتواجد في البقول وجوز الهند والموالح والبذور واللحوم الحمراء والدواجن. كما يحتوي المحار على الكثير من الزنك أكثر من أي طعام آخر. ولتحسين العادات الغذائية من أجل صحة شعرك قومي بتناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية.
أوميجا 3: تدعّم صحة فروة الرأس وبريق الشعر، وإذا لم يكن لديك كمية كافية منها، سيصبح شعرك جافاً وهشاً. تجدين أعلى المستويات من الأوميجا-3 في الأسماك والمكسرات والمحار وبذور الكتان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: