اليك مجموعة القميص الأبيض لخريف وشتاء 2021-2022

القميص الأبيض موجود في الموضة منذ حقبة قديمة جداً، ومازالت دور الأزياء العالمية تقدّم في كل موسم أجمل التصاميم منه بقصّته الكلاسيكية أو بقصّات مختلفة قليلاً أكثر عصرية، وبغض النظر عن التصميم، فالقميص الأبيض يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات ولجميع المناسبات الكاجوال والرسمية.


القميص الأبيض من كارولينا هيرريرا Carolina Herrera
تصاميم وقصّات
شاهدنا تصاميم كثيرة ومميّزة من القميص الأبيض ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021- 2022، منها بالأبيض الناصع، ومنها بالأبيض السكري، وشاهدنا القصّات الكلاسيكية كما القصّات ذات الطابع العصري، مع لمسات مبتكرة؛ مثل الربطات أو الأكمام المنفوخة، أو الترتر الذي زيّن الياقات أو الأكمام…
لا شك أن القميص الأبيض مثالي لإطلالات الشتاء، ومن السهل تنسيقه لمختلف المناسبات، حيث من الممكن أن تعتمديه وحده ومن فوقه معطف ثقيل من الفرو الصناعي أو من الجوخ، أو من الممكن اعتماده من تحت السويتر المصنوعة من الصوف والقطن، اعتمديه مع التنانير القصيرة أو مع البناطيل القماشية أو مع الجينز؛ لإطلالات أكثر عصرية، وزيّني الإطلالة بمجوهرات لافتة؛ لتضيفي لمسات مميزة على اللوك.


القميص الأبيض من آدم ليبس Adam Lippes
من القطع التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابس كل سيدة، القميص الأبيض؛ إذ إنه قطعة يمكن توظيفها بأكثر من طريقة مختلفة، خاصة أننا نجد أن مدوّنات الموضة لا يستغنين عنه بكل تصاميمه وموديلاته وبمختلف الخامات… فهذا اللون يناسب الكثير من القطع لديهن، وكل واحدة منهن تعتمده بالطريقة التي تناسب ذوقها، مع لمستها الخاصة في اختيار اللوك بشكل عام.


القميص الأبيض من ديس كاياك Dice Kayek
أكثر رشاقة
إمكانكِ أيضاً الاعتماد على القميص المخطّط بالطول؛ لكي تظهري بشكل أنحف وتنسّقيه مع تنورة على سبيل المثال حسب ذوقكِ؛ لكي تكوني أكثر رشاقة، وبنفس الخطوط الطولية ولكن مع لمسات الكشاكش، بإمكانكِ أن ترتدي القميص الأبيض مع تنورة قصيرة ميكرو لإطلالة كاجوال.


القميص الأبيض من افيللانيدا Avellaneda
بخامة الشيفون، ارتدي القميص الأبيض مع الجينز؛ لإطلالة مستوحاة من التسعينيات والثمانينيات، تناسب الكثير من الفتيات النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط، بشرط أن يكون الجينز بتصميم الشارلستون، كما يمكن لصاحبات الوزن المتوسط أيضاً أن يستوحين إطلالاتهن بالقميص الأبيض؛ بارتدائه مع البنطلون الجلد Slim والكعب العالي؛ لكي يظهرن أكثر رشاقة.


القميص الأبيض من براشي Brashi
قد يكون اللون الأبيض هو اللون الأول الذي تتجنّب السيدة ارتداءه خلال فصل الشتاء، إنه فصل الألوان الداكنة. قد يكون ذلك بسبب طبيعة الفصل الرتيبة وجوّه الغائم والماطر عادةً، أو أن اللون الأبيض يجعلها تبدو أكثر اكتنازاً، لكن في الحقيقة أن اللون الأبيض يناسبكِ في أي وقت مثل بقية الألوان، ولكن المهم هو كيف ترتدينه وتنسقينه مع بقية الألوان والقطع. من السهل جداً جعل هذا اللون مناسباً طيلة العام، خاصة بمجرد إضافة بعض القطع الأساسية إلى خزانة ملابسك.

سيديلار Cedelar
القميص الأبيض من سيديلار Cedelar

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: