تصريحات منشطي الحملة الانتخابية في يومها التاسع

أبرز ما جاء في تصريحات وأقوال الشخصيات السياسية وممثلي الأحزاب التي تولت تنشيط اليوم التاسع من الحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري:

– رئيس حركة مجتمع السلم, عبد الرزاق مقرى, من عنابة: “البلدية والولاية تظلان الحلقة الأم لديناميكية التنمية الشاملة”.

– رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, من باتنة: “تمكين المنتخبين سواء بالمجالس الشعبية أو الولائية من صلاحياتهم كاملة غير منقوصة سيساهم في دفع عجلة التنمية المحلية والاستجابة بموضوعية وشفافية لانشغالات المواطنين”.

– الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية, يوسف أوشيش, من سطيف: “ضرورة إتاحة الفرصة أمام جميع الطاقات والكفاءات من أجل بناء الجزائر الجديدة وقطع الطريق أمام دعاة التفرقة بين أبناء الشعب الواحد”.

– رئيس حزب جبهة المستقبل, عبد العزيز بلعيد, من سطيف: “الجزائر تحتاج اليوم إلى طي صفحة 20 سنة من الأزمة والتسيير العشوائي والتوجه نحو انطلاقة حقيقية في جميع الميادين الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها”.

– نائب رئيس حركة البناء الوطني, أحمد الدان, من الشلف: “هذه الاستحقاقات فرصة لتحرير المواطن والمجالس المنتخبة من ممارسات سابقة مرتبطة بالفساد والرشوة والمحسوبية”.

– رئيس حركة الإصلاح الوطني بالنيابة, فيصل بوسدراية, من سطيف:”المحليات المقبلة فرصة لتصحيح مختلف الاختلالات الحاصلة في التنمية المحلية”.

المصدر
وكلات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: