“علي بابا كلاود” تكشف عن ابتكارات لجعل مهرجان التسوق العالمي 11.11 أكثر استدامة وشمولاً

نجحت علي بابا كلاود، ذراع الذكاء والتكنولوجيا الرقمية لمجموعة علي بابا، في ترحيل جميع أنظمة وعمليات مجموعة علي بابا إلى السحابة قبيل أكبر مهرجان تسوق عالمي في العالم. أسهم استخدام تقنيات سحابية أصلية بنسبة 100٪ خلال مهرجان التسوق العالمي 11.11 في تقليل الطلب على موارد الحوسبة بنسبة 50٪ لكل 10.000 معاملة مقارنة بالعام الماضي. كما تم تحسين كفاءة الحوسبة بشكل كبير مع زيادة كفاءة استخدام التكنولوجيا بنسبة 20٪ واستخدام موارد وحدة المعالجة المركزية بنسبة 30٪.

وقال لي تشنغ، رئيس قسم التكنولوجيا في مجموعة علي بابا: “نحن ملتزمون بتقديم” قوة الحوسبة الخضراء “لتلبية الطلب المتزايد من عملائنا عبر القطاعات من أجل انتقال رقمي منخفض الكربون ودفع التنمية المستدامة والشاملة لمجتمعنا.  يعتبر  مهرجان التسوق العالمي 11.11 لمجموعة علي بابا فرصة هامة لمواصلة توسيع حدودنا من خلال التكنولوجيا الخضراء والابتكار الذكي. ويسعدنا أن نخدم المزيد من العملاء بواسطة هذه التقنيات مثبتة الفاعلية في مختلف القطاعات والصناعات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: