ميامي وجهة جذابة للأثرياء والباحثين عن الرفاه

تمتاز ميامي بمناخها الاستوائي، والثقافة اللاتينية والكاريبية والهندسة المعمارية الأنيقة على طراز فن الآرت ديكو. كما أنها تضم مجموعة وافرة من أرقى الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والبوتيكات، لذا فهي تعدّ وجهة جذابة للأثرياء والباحثين عن الرفاه.

للباحثين عن قضاء أكثر من ليلة في الخارج والتسوق في إجازة شتوية مشمسة، يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المتاحة من الغوص والإبحار إلى الصيد في أعماق البحار. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في ميامي.

شاطئ هولوفر

لقطة لشاطئ هولوفر

إذا كنت تبحث عن الشمس والبحر والرمال، فتوجه إلى شاطئ هولوفر المثالي. يقع على ضحلة بين الممر المائي Intracoastal والمحيط الأطلسي، ويشتهر بمياهه الزرقاء الجذابة، ورماله الناعمة.
أقل ازدحامًا بكثير من الشاطئ الجنوبي، فهو يحتوي على الكثير من الأنشطة والمرافق الخارجية للاستمتاع بها، فضلاً عن حديقة حضرية كبيرة. إلى جانب مناطق التنزه والملاعب، توجد ملاعب تنس ومرسى وملعب غولف، حيث يقع شاطئ هولوفر على بعد أربعين دقيقة بالسيارة شمال شرق المركز.
تابعوا المزيد: مدينة صباح الماليزيةوجهة مثالية لعشاق الطبيعة

سوق بايسايد

إلى الجنوب مباشرة من متحف العلوم الممتاز، يمكن العثور على سوق بايسايد الصاخب، وهو موطن لجميع أنواع المتاجر والمطاعم والمقاهي. يقع على طول الواجهة البحرية لميامي، وهو أحد أشهر الأماكن للتسوق أو تناول الطعام أو الاستمتاع ببعض وسائل الترفيه في المدينة.
في المجموع، يوجد بها أكثر من 150 متجرًا ومطعمًا، مع عدد لا يحصى من الأكشاك والعربات المنتشرة أيضًا. إضافة إلى أجوائه غير الرسمية، هناك فناني الشوارع والعروض الترفيهية الرائعة.

طريق لينكولن

إطلالة على طريق لينكولن

إن المكان الرئيسي للتسوق وتناول الطعام في ميامي بيتش هو طريق لينكولن الذي يمر عبر المركز. يتميز شارع المشاة المزدحم، المحاط بأشجار النخيل والنوافير والزهور، بشعور حيوي للغاية بفضل العديد من فناني الشوارع.
يضم الشارع أكثر من 200 متجر، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المقاهي والمطاعم مع المعارض الفنية وقاعة الحفلات الموسيقية ومجمع السينما.
بفضل تصميمه اللافت للنظر والحياة الثقافية والتجارية المزدهرة، يُعتبر شارع لينكولن على نطاق واسع أحد أفضل شوارع التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر
سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: